المنتدى الشامل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة

2 مشترك

احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة Empty احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة

مُساهمة من طرف دودو دلوعة فلسطين الأربعاء سبتمبر 05, 2007 7:10 am

مسالخير اليوم عنا لعبة حلوة كتير وهيي لعبة كرسي الصراحة ويلي عندو فوبيا من الصراحة ما يئعد عليها ههههه
انا اول سؤال عندي وهوي موجه لبلاك ازا حبيت بنت خارج بلادك وحبيتها موت شو راح تعمل مشانها وعشان تكون لالك ولالك فائق الحب والتقدير رفيئتك دودو وبليز اكتب اتلسؤال يلي بعدي وموجهه لاي عضو
دودو دلوعة فلسطين
دودو دلوعة فلسطين
مشرفه عامه
مشرفه عامه

احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة Empty رد: احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة

مُساهمة من طرف black الأربعاء سبتمبر 05, 2007 8:59 am

ههههههههههههههه الجواب بروح وبتزوجها اكيد
والسؤال للي بعدي اكيد هو
هل ياتي الحب من نظره وحده وهل تستطيع ان تهب من تحب كل شي في حياتك حتى لو تخسر من شي تحبه الك السؤال يا دودو ؟!
black
black
مدير
مدير

https://majdi.ahlamontada.com

احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة Empty رد: احلى لعبة لعيونكم كرسي الاعتراف وبليز الاجابات بصراحة

مُساهمة من طرف دودو دلوعة فلسطين الأربعاء سبتمبر 05, 2007 9:13 am

اهااااااااااااااااااااااااا اكيد الحب من اول نظرة مامنة كتير فيه واكيد يلي بدي حبو راح اعطية كل شي بحياتي حتى لو بخسر اي شي تاني لانو حبيبي يلي اختارتو انا راح بعوضني عن كل شي
وميرسي عالسؤال كتير والسؤال للي بعدي هوي انو لو خيرووك بين بين حبيبتك واهلك شو بتختار وليش ؟ وتحياتي للكل
دودو دلوعة فلسطين
دودو دلوعة فلسطين
مشرفه عامه
مشرفه عامه

مُساهمة من طرف زائر الأربعاء سبتمبر 05, 2007 11:14 am

مساء الخير
ممكن سؤال
ما هو الحب كلمة الحب شيئ قيم لكن من هو استطاع ان يجد الحب الحقيقي قبل ان نطرح هذه
الاسئله كلمة الحب ليش كلمه عابره يستطيع اي احد ان يقولها الا من هو لمسها اوشعر بدفئ هذه
الكلمه ام نقول كلمة الحب بدون ملاحظة بدون الاحساس بمشاعرها وقتها لا نستطيع الاجابه عن
هذه الاسئله وسوري على هذا التعليق لكن هذا حقيقه ملموسه
واتمنى الكم التوفيق
Anonymous
زائر
زائر

مُساهمة من طرف black الخميس سبتمبر 06, 2007 3:38 am

اوكي حسام انا الي بدي اجاوبك الحب في ناس تقول الكلمه بدون الاحساس بها وهنا الخطأ ولاكن الحب ربنا خلقه في الانسان فانا في نظري الخاص الي بحب بجد مستعد يضحي بشغلات كثير هذا يكون بحب بصدق اما الي بحب ومش مستعد يضحي في شيء من اجل الي بحبو هذا يكون يلعب في رايي صحيح الكلمه يستطيع اي واحد يقولها ولاكن الي بحس وبفكر فيها بعرف انها نابعه من صدق ام من كذب والذي يقول الكلمه بدون احساس اعتبره انا سوري عديم احساس بصراحه

ولاكن سوف يقع في شر اعماله يوما ما وارجو ان اكون قد جاوبتك يا حسام
وانا سوف اجاوب على دودو ايضا السيد حسام نسى يجاوب على السؤال
الجواب لو حبيبتي بتحبني بصدق فسوف تقترب من اهلي مها صار والانسان بدون اهله متل الغريب في الدنيا فلاهل يكونو له كل شيء وطبعا احاول ان احل المواضيع مهما كانت ولا اخسر اهلي مهما كان وايضا لا اخسر حبيبتي اذا كانت تحبني بصدق وتكون مستعده للتضحيه

ولان السؤال الى الذي بعدي الان ما هوى يا ترى ؟!

اذا احببت بنت ورايت ان البنت لا تحبك تعتبرك صديق ولا كن صديق مقرب كثيرا هل تكمل الطريق معها وانت تحبها كثيرا ام تبتعد عنها بدون رجعه ؟!
black
black
مدير
مدير

https://majdi.ahlamontada.com

مُساهمة من طرف دودو دلوعة فلسطين الخميس سبتمبر 06, 2007 10:18 am

يسلمووووووووووووووووو كتير على تدخلكم الرائع كتير استاز حسام والسيد بلاك واكيد يا بلاك لازم تتئرب منها يمكن هيي بتحبك بس محرجة منك واكيد كمل معها حتى لو حبتك حصديق بكفي كسبت ئلبك الطيب وتحياتي للجميع
وسؤالين للعضو يلي بعدي هوي تخيل او تخيلي انو تحبي او تحب واحد ويحليك بحبـك اها اما اتزوجك لاء شو راح يكون ردك ؟
دودو دلوعة فلسطين
دودو دلوعة فلسطين
مشرفه عامه
مشرفه عامه

- مواضيع مماثلة